صدر عن رئيس اتحاد بلديات البقاع الأوسط ورئيس بلدية قب الياس – وادي الدلم صلاح طالب:
“نظرًا لتفاقم الكارثة المستمرة على طريق ضهر البيدر، وما يشهده هذا الشريان الحيوي من إهمال مزمن وسوء في البُنى التحتية، ما يؤدي يوميًا إلى إزهاق أرواح الأبرياء، ندعو الزملاء رؤساء البلديات البقاعية، والمخاتير، ورؤساء الجمعيات، والسادة نواب المنطقة، وكل من يرغب بالمشاركة إلى وقفة احتجاجية على طريق ضهر البيدر يوم الأربعاء 26/11/2025 الساعة الثانية عشرة ظهرًا”.
وأشار إلى أن التجمع سيكون في مكان وقوع الحادث الأخير الذي أودى بحياة شخصين.
وقال: “تأتي هذه الوقفة تعبيرًا عن غضبنا واستنكارنا للمأساة التي تطال أبناء منطقتنا، ومطالبةً الجهات المعنية باتخاذ إجراءات فورية وجذرية لإعادة تأهيل الطريق وتأمين مقومات السلامة المرورية عليه”.
وأضاف: “إن صرختنا اليوم هي صرخة حقّ، هدفها حماية حياة المواطنين ووقف النزيف المستمر على هذا الطريق الحيوي”.
وتابع: “نأمل من الجميع المشاركة الفاعلة دعمًا لهذا المطلب المحق باستكمال مشروع الاوتوستراد العربي”.


