كتب النائب شربل مارون: صحيح الشمس طالعة والناس قاشعة ١٥ سنة نحط خطط توافقو عليها بالحكومات وتعرقلوها بالنكد ، وبالاخير راح ترجعو تتفذوها ، اما انت ب ٨ اشهر وصلتنا على اغلى فاتورة كهربا بالعالم واغلى فاتورة موتور وما في كهربا ، الخطة الوحيدة اللي قدمتها حضرتك خبرية الفيشة ،
حسو مع وجع الناس .
أحدث الأخبار
- الرئيس جوزيف عون: تحديد “المناطق النموذجية” لا يزال موضع بحث بانتظار موافقة إسرائيل
- نفايات على الأوتوستراد العربي.. بلدية بر الياس تحذر وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
- بلدية زحلة تنشر خط سير باصات النقل العام…
- مونديال 2026.. تعادل إنكلترا وغانا سلبا وفوز كرواتيا وكولومبيا
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز

