كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:
“علينا جميعاً العمل بشتّى الوسائل لوقف هذه الحرب بأي ثمن والحدّ من خسائرنا البشرية والاقتصادية الكبيرة”.
وأضاف: “أخشى من إطالة أمد هذه الحرب والتي ستولّد الفتن والصراعات الداخلية نتيجة التهجير والانهيار الاجتماعي والمالي. وأخشى أن نلقى مصير الصومال او يوغسلافيا ولن ينفع الندم. ارحمنا يا رب…”.


