تم اليوم الإعلان عن توقيف لاعب نادي الرياضي بيروت بكرة السلة علي منصور عن المباريات مدة شهر وتغريمه مبلغ ٥٠ ألف دولار ومنعه من المشاركة مع النادي في بطولة الـBCLA التي ستقام في دبي وتجمع أبرز فرق القارة الآسيوية.
الى جانب غرامة علي منصور، غرم الفيبا نادي الرياضي ١٥ ألف دولار بسبب دخول عضو مجلس إدارته عبد الحوت الى الملعب بعد نهاية اللقاء.
ويعود القرار الذي اتخذه الفيبا إلى إشكال حصل بين علي منصور وأحد أعضاء الإتحاد الدولي (الفيبا) بعد نهاية المباراة الأخيرة مع الحكمة في بطولة وصل.
وفي وقت لاحق، علّق علي منصور على القرار الذي اتخذ في حقه، وللاطلاع على خبر الرد اضغط هنا
وسيخسر الرياضي جهود صانع ألعابه علي منصور في بطولة الBCLA التي تبدأ في الإمارات في 9 الحالي، والنادي كان استقدم اللاعب زاك لوفتون للمشاركة في البطولة بدلًا من جوناسن سيمونز الذي أصيب بكسر في قدمه.



