كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:

إطلاق النار على السفارة الأميركية في لبنان أمر له عدّة دلالات مؤسفة وخطيرة.

‏١- ما زال لبنان منصة رسائل داخلية وخارجية.

‏٢- ما زال السلاح هو لغة الرسائل السياسية في بلدنا.

‏٣- يبدو أن الفاعل لا يدرك تبعات هذا التطاول أمنيًا على سفارة إحدى أهم دول العالم.

‏٤- التمادي بهذه الرسائل قد يوصلنا الى حدّ المخاطرة بعلاقاتنا الدولية بعدما دفعنا ثمنًا باهظًا لتردّي علاقاتنا العربية والخليجية”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!