غرد النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:
“مضى على بداية الانهيار حوالي 3 سنوات ولم تتّخذ الحكومات المتعاقبة أي إجراء لاعادة تفعيل الاقتصاد وتعزيز بيئة الأعمال والاستثمار، وهذا مستحيل في ظل نظام مصرفي متهالك”.
وأضاف: “علينا العمل لإنشاء مصارف استثمارية مهمّتها تسليف القطاعات الإنتاجية حصرًا، وهذا هو الحلّ الوحيد لإعادة عجلة النهوض الاقتصادي”.

