غرد النائب حسن مراد عبر حسابه على “تويتر”: “الحكومة مسؤولة عن السياسة المالية للدولة ووقوفها موقف المتفرج هروب إن لم يكن تواطؤا. ما فيك تكون مسؤول وتشوف الدولار كلّ يوم بيطلع أكثر والليرة كلّ ساعة بتنهار أكثر وانت واقف تتفرج، الأمور تتجه نحو الفوضى وعلى من يعنيهم الأمر التدخل فورًا لأننا نقترب من الانفجار الكبير”.
أحدث الأخبار
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز
- مونديال 2026.. النروج تتخطى السنغال وفرنسا تفوز على العراق
- سرقت المنزل الذي كانت تعمل فيه في جديتا وفرت…
- لجنة المال تقر “الإقامة الذهبية” للمستثمرين بما يفوق 500 ألف دولار في لبنان
- تعليق العقوبات الأميركية على النفط الإيراني حتى 21 آب

