زحلة بوليتيكس – بعدما أنهى حياته تاركًا رسالة تحدث فيها عن الظروف التي دفعته للانتحار أمس الخميس، تودع المعلقة بعد ظهر اليوم ابنها بيار رنيه صقر.
وتقام الصلاة عن نفسه في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في كنيسة مار جرجس المارونية في المعلقة.
وتقبل التعازي طيلة يوم الدفن في صالون الكنيسة من العاشرة صباحًا ولغاية السادسة مساء.

كما تقبل التعازي يوم السبت في صالون كنيسة مار أنطونيوس الكبير في جديدة المتن من الثانية بعد الظهر وحتى الخامسة والنصف عصرًا.
وعزا بيار سبب اتّخاذه قرار الانتحار، إلى الضائقة الخانقة التي يمرّ بها والتي أجبرته على وقف معمله قبل سنوات، إضافة إلى معاناته من مشاكل صحّية.
ومما كتبه في رسالته: بعد شوي يمكن ما رح يكون معي آكل!
وتفاعل أصدقاء بيار وأقرباؤه مع المنشور، وحاولوا امداده بالقوّة لثنيه عن ذلك، ولكنّهم لم ينجحوا في ذلك حيث أنهى حياته عبر إطلاق النار على نفسه ببارودة صيد.

