غرد رئيس حركة “النهج” النائب السابق حسن يعقوب عبر حسابه على”تويتر” : “إن الذين أطلق سراحهم كان توقيفهم تعسفيا، ويبدو أن الموقوف الأميركي محمد زياد العوف كان سبب اطلاقهم جميعا وقد سافر رغم المنع، لكن قرار وضع بدري ضاهر والقيسي بتصرف مجلس الوزراء غير قانوني، الأكيد أن انهيار القضاء هو مؤشر لانهيار الدولة. ايتها المنظومة انتم تأخذون لبنان الى اين؟”.
أحدث الأخبار
- اتصال بين عون وترمب.. ماذا دار فيه؟
- قائد الجيش العماد رودولف هيكل يزور بريطانيا: لقاءات لتنسيق دعم الجيش ومواصلة التعاون
- استعدادات في بلدية عنايا لعيد القديس شربل
- سامي كليب: هذا ما يريده نتنياهو
- قاسم عن الاتفاق الاطار: مذلة وعار وتنازل عن السيادة وحرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم
- بري يحذر من الفتنة
- السطات السورية تلغي حفلًا للفنان شادي جميل في دمشق.. ما الأسباب؟
- مونديال 2026.. خماسية للسنغال أمام العراق وخروج السعودية بعد التعادل مع الرأس الأخضر

