أكدت مصادر “نداء الوطن” أن “محطات البنزين ستتوقف عن توزيع المحروقات صباح يوم غد الأربعاء نتيجة تفلت سعر صرف الدولار في السوق السوداء وعدم استقراره، وعدم صدور جدول جديد من وزارة الطاقة والمياه يحدد التسعيرة الجديدة”.
أحدث الأخبار
- اتصال بين عون وترمب.. ماذا دار فيه؟
- قائد الجيش العماد رودولف هيكل يزور بريطانيا: لقاءات لتنسيق دعم الجيش ومواصلة التعاون
- استعدادات في بلدية عنايا لعيد القديس شربل
- سامي كليب: هذا ما يريده نتنياهو
- قاسم عن الاتفاق الاطار: مذلة وعار وتنازل عن السيادة وحرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم
- بري يحذر من الفتنة
- السطات السورية تلغي حفلًا للفنان شادي جميل في دمشق.. ما الأسباب؟
- مونديال 2026.. خماسية للسنغال أمام العراق وخروج السعودية بعد التعادل مع الرأس الأخضر

