إدعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم على 15 موظفا ومعقب معاملات وأشخاص آخرين يعملون في مطار رفيق الحريري الدولي، وذلك بجرائم اختلاس أموال عامة وتزوير واستعمال المزور وتقاضي رشى والإثراء غير المشروع، وأحال الملف مع الموقوفين الى قاضي التحقيق الأول بالإنابة في بيروت شربل أبو سمرا.
أحدث الأخبار
- بري يحذر من الفتنة
- السطات السورية تلغي حفلًا للفنان شادي جميل في دمشق.. ما الأسباب؟
- مونديال 2026.. خماسية للسنغال أمام العراق وخروج السعودية بعد التعادل مع الرأس الأخضر
- المطران ابراهيم في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: فلنعمل جميعًا من أجل مجتمعٍ أكثر وعيا
- النص الكامل للاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل
- السفارة اللبنانية في واشنطن: هذه تفاصيل الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل
- وزارة الطاقة: تطبيق الرسوم على المواد المنتجة للنفايات حدّ من حجم تراجع أسعار المحروقات
- بلال الحشيمي يطالب بكشف آلية تسعير المحروقات: لم يعد اللبناني ينتظر من هذه الحكومة حلولا

