غرد النائب ميشال ضاهر عبر “تويتر”: “نحتفل بذكرى الاستقلال ونحن بعيدين كل البعد عنه. فلا استقلال للبنان بغياب رأس الدول ، ولا استقلال دون بسط سيادتنا وسلطتنا على كامل الحدود ، والأهم لا استقلال لبلد ينازع شعبه ماديا واجتماعيا وحياتيا. على أمل أن نحتفل السنة القادمة بظروف أفض.ل كل ذكرى استقلال وأنتم ولبنان بخير”.
أحدث الأخبار
- قائد الجيش العماد رودولف هيكل يزور بريطانيا: لقاءات لتنسيق دعم الجيش ومواصلة التعاون
- استعدادات في بلدية عنايا لعيد القديس شربل
- سامي كليب: هذا ما يريده نتنياهو
- قاسم عن الاتفاق الاطار: مذلة وعار وتنازل عن السيادة وحرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم
- بري يحذر من الفتنة
- السطات السورية تلغي حفلًا للفنان شادي جميل في دمشق.. ما الأسباب؟
- مونديال 2026.. خماسية للسنغال أمام العراق وخروج السعودية بعد التعادل مع الرأس الأخضر
- المطران ابراهيم في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: فلنعمل جميعًا من أجل مجتمعٍ أكثر وعيا
