أعلن الجيش في بيان أنه “بتاريخ ١٠ /٦ /٢٠٢٥، نتيجة عملية أمنية دقيقة، أوقفت مديرية المخابرات في منطقة شتورا – زحلة المواطنَين (م.ن.) و(ح.ج.) أثناء نقلهما كمية كبيرة من القذائف والمذنّبات والذخائر الحربية بواسطة سيارة عائدة لهما.
كما دهمت المديرية المذكورة منزليَهما في بلدة تمنين – بعلبك، وضبطت في منزل الأول كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر الحربية والمخدرات، بالإضافة إلى مبالغ مالية مزورة.

سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص.


