تنعى قيادة الجيش – مديرية التوجيه، المعاون الأول الشهيد بسام أحمد الزاخوري والعريف الأول الشهيد محمد عبد الهادي محمد حسين، اللذين استشهدا بتاريخ ١٧/ ١١/ ٢٠٢٤ جراء استهداف العدو الإسرائيلي مركزًا للجيش اللبناني في بلدة الماري، وفي ما يلي نبذة عن حياتهما:

•    المعاون الأول الشهيد بسام أحمد الزاخوري
–    من مواليد  ١/ ٧/ ١٩٨٧  بطرماز – المنية الضنية الشمال.
–    تطوع في الجيش بصفة جندي متمرن اعتبارًا من ٢/ ٥/ ٢٠٠٨.
–    حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات.
–    الوضع العائلي: مـتأهل /٢/.
–    ينقل الجثمان بتاريخ ١٨/ ١١/ ٢٠٢٤ الساعة ٩.٠٠ من المستشفى العسكري المركزي إلى بلدة بطرماز-الضنية حيث يقام المأتم بالتاريخ نفسه الساعة ١٤.٠٠ ويوارى الثرى في مدافن البلدة.

•    العريف الأول الشهيد محمد عبد الهادي محمد حسين
–    من مواليد  ١٥/ ١١/ ١٩٧٧ مشمش – عكار.
–    تطوع في الجيش بصفة جندي متمرن اعتبارًا من ٢٦/ ١٢/ ٢٠٠٩.
–    حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات.
–    الوضع العائلي: متأهل/٣/.
–    ينقل الجثمان بتاريخ ١٨/ ١١/ ٢٠٢٤ الساعة ٩.٠٠ من المستشفى العسكري المركزي إلى مسجد بلدة عرقا منيارة-عكار حيث يقام المأتم بالتاريخ نفسه عقب صلاة العصر ويوارى الثرى في مدافن البلدة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!