تنعى قيادة الجيش – مديرية التوجيه، المعاون الأول الشهيد بسام أحمد الزاخوري والعريف الأول الشهيد محمد عبد الهادي محمد حسين، اللذين استشهدا بتاريخ ١٧/ ١١/ ٢٠٢٤ جراء استهداف العدو الإسرائيلي مركزًا للجيش اللبناني في بلدة الماري، وفي ما يلي نبذة عن حياتهما:
• المعاون الأول الشهيد بسام أحمد الزاخوري
– من مواليد ١/ ٧/ ١٩٨٧ بطرماز – المنية الضنية الشمال.
– تطوع في الجيش بصفة جندي متمرن اعتبارًا من ٢/ ٥/ ٢٠٠٨.
– حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات.
– الوضع العائلي: مـتأهل /٢/.
– ينقل الجثمان بتاريخ ١٨/ ١١/ ٢٠٢٤ الساعة ٩.٠٠ من المستشفى العسكري المركزي إلى بلدة بطرماز-الضنية حيث يقام المأتم بالتاريخ نفسه الساعة ١٤.٠٠ ويوارى الثرى في مدافن البلدة.
• العريف الأول الشهيد محمد عبد الهادي محمد حسين
– من مواليد ١٥/ ١١/ ١٩٧٧ مشمش – عكار.
– تطوع في الجيش بصفة جندي متمرن اعتبارًا من ٢٦/ ١٢/ ٢٠٠٩.
– حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات.
– الوضع العائلي: متأهل/٣/.
– ينقل الجثمان بتاريخ ١٨/ ١١/ ٢٠٢٤ الساعة ٩.٠٠ من المستشفى العسكري المركزي إلى مسجد بلدة عرقا منيارة-عكار حيث يقام المأتم بالتاريخ نفسه عقب صلاة العصر ويوارى الثرى في مدافن البلدة.

