أسفرت الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مبنى في محلة “وردين” بين سهل بلدتي إيعات وبوداي مساء اليوم عن سقوط شهيدين وجرح ثالث بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وكان بشير خضر محافظ بعلبك الهرمل طلب من المواطنين توخي الحيطة والحذر وعدم الإقتراب من المواقع التي تم استهدافها، وعدم اعاقة عمل فرق الإسعاف.

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت غارة اسرائيلية بلدة زبود ووادي فعرة في السلسلة الغربية القريب من مدينة الهرمل.

 وسمع دوي الانفجارات في محيط مدينة الهرمل ولوحظت سحب من الدخان.

وفي هذا الإطار، قال الجيش الإسرائيلي إنه هاجم مجمعًا عسكريًا للوحدة الجوية لحزب الله في زبود بالعمق اللبناني ردًا على استهداف قاعدة ميرون.

من جهته، أعلن حزب الله استهداف ثكنة يردن في الجولان بأكثر من 50 صاروخ كاتيوشا.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!