كتب رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب على حسابه على منصة إكس: “كنا قد طالبنا وزير الأشغال علي حمية أن يضع على الطاولة مطار رياق بالتوازي مع مطار القليعات”.
وأضاف: “لا اعرف لماذا نواب البقاع الـ٢٣ لا يطالبون بمطار رياق كما يطالب نواب الشمال بالقليعات؟”
وتابع: “ونعيد التذكير باقتراح القانون الذي وقعناه وهو في ادراج المجلس النيابي، فمطار رياق قليل الكلفة ونتائج تحويله لمطار مدني كبيرة جدا اقتصاديا وخدماتيا وسيكون متنفسًا في زمن لا يوجد في البقاع الا الاختناق والحرمان”.

