أشار رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب في منشور على منصة إكس إلى أن رئيس المخابرات المصرية، وارتاغوس ثم يزيد بن فرحان يحملون مضمون رسالة واحدة، تهديد اسرائيلي بالحرب وان الدولة اللبنانية عليها تنفيذ نزع السلاح…
وسأل يعقوب: “لماذا تتعاملون مع هذا الشعب بهذه السخافة؟
تقدمون مسرحية صراع على حضور جلسة مجلس نيابي اعتراضا على طريقة تصويت المغتربين، ارحموا الناس”.
وختم يعقوب أن لبنان أمام خطر وجودي لا ضمانات ولا اتفاقات مع نتنياهو”.

