كتب رئيس حركة “النّهج” النّائب السّابق حسن يعقوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ “أميركا وإيران تتقاطعان حتّى الآن على عدم توسيع الحرب، رغم استمرار الدّعم المطلق الأميركي لإسرائيل”.

وأشار إلى أنّ “الرّهان الإسرائيلي هو على نفاد مخزون السّلاح والذّخائر لدى المقاومة في غزة، واستمرار تدفّق كلّ أنواع السّلاح الأميركي للصّهاينة”.

وختم مؤكّدًا أنّ “المعركة على الوقت والصّمود لن تكون في مصلحة إسرائيل، والمعلومات أنّ التّقاطع سينتهي والجبهات ستتوسّع، وسندخل في مرحلة جديدة وخطيرة جدًّا”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!