أكد رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب أن معلوماته تشير إلى أن هناك “خطة لخصخصة أوجيرو يعني بيعها، وسيتعطل الانترنت بحجة إضراب الموظفين”.

وأضاف في تغريدة عبر “تويتر”: “بعد المطار والمرفأ، اليوم أوجيرو وسيأتي دور الكهرباء ستخصخص”.

وتابع يعقوب: “الغول أو الحوت يشبع انما هذه المنظومة المافيا لا تشبع وتستثمر على جوع الناس وفقرهم بعد أن سرقوا الودائع والدولة والأمل”.

وختم متسائلًا: “إلى أين؟”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!