أكد رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب في منشور على منصة إكس أن “تسليم الأسير الإسرائيلي ولدينا ١٩ أسيرًا لبنانيًا لدى الكيان على الأقل دون تبادل ودون توضيح يتماشى مع منطق الهزيمة الذي يعتمده أركان الدولة ومجموعة سياسية تطبل للسلام والتطبيع”.
و سأل يعقوب: “ماذا يجري معكم يا حكام؟ هل تنتظرون من براك نبأ تخفيف الغارات مثلا أو أقل من ذلك؟ وهل نموذج تسليم السلاح في مخيم برج البراجنه رسالة لإطلاق مسار نزع السلاح؟”.
وأضاف أن “واقع الناس المضحين المدمرة بيوتهم يزداد توترا واحتقانا”.
وختم يعقوب: “لا يمكن متابعة المعالجة هكذا ولا تمارس السياسة والوعود الخارجية على حساب الكرامة الوطنية والسيادة”.

