كتب الوزير الأسبق وئام وهاب على حسابه على منصة إكس:

“من يقف وراء عملية النصب الكبرى في سعر الترابة؟ الطن تجاوز ٣٠٠ دولار في السوق السوداء. إقفال المعامل وترك معمل واحد يتحكم بالسوق”.

وسأل: “لماذا يسمح الرئيس بري لوزيرة البيئة باتخاذ خطوات منقوصة؟. المسألة كلها موضع شبهات. رئيس الحكومة غائب عن المعالجات”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!