كتب الوزير الأسبق وئام وهاب على حسابه على “تويتر”: “معلوماتي تؤكد أن لبنان لن يحصل على قرش دعم من الدول العربية والخليجية خاصة وليس أمامنا إلا العمل لخطة إنقاذ لبنانية وإقرار قوانين إصلاحية .الدول تدفع لتربح عبر إستثمارات”.

وأضاف: “المال المجاني انتهى الى غير رجعة. والآتي أصعب”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!