قال مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا إن كلمة “نزع السلاح” لا نراها إلا من قبل المحرضين على وسائل التواصل الإجتماعي.

وتطرّق صفا، خلال حديث لـ “إذاعة النور”، الى قضية الإستراتيجية الدفاعية وموقف الثنائي منها.

وقال وفيق صفا “لا شيء اسمه نزع للسلاح، ثمة ما حكاه الرئيس… (أي) الاستراتيجية الدفاعية”.

وأضاف: “أليس من المنطق أن الإسرائيلي ينسحب أولا، ثانيا يطلق سراح الأسرى، ثالثا يوقف الاعتداءات… وبعدها تعالوا نعمل استراتيجية دفاعية؟”، مشيرا الى أن هذا الموقف “أبلِغ” به عون من قبل الحزب وحليفه رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وأكد أن الهدف هو الاتفاق على “استراتيجية دفاعية لحماية لبنان، لا أن نعمل استراتيجية لكي ندع الحزب يسلم سلاحه”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!