بمناسبة عيد الفصح المجيد، قام وفدٌ من هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر برئاسة المنسق الياس بخاش بزيارة كلٍّ من متروبوليت زحلة وبعلبك للروم الأورثوذكس أنطونيوس الصوري وراعي أبرشية زحلة والبقاع للسريان الأورثوذكس المطران بولس سفر، حيث قدّم لهما التهنئة بقيامة السيد المسيح.
كما استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم في مطرانية سيدة النجاة وفد التيار.
وخلال اللقاء، جرى التداول في الأوضاع العامة التي تمر بها البلاد، ولا سيما التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تثقل كاهل المواطنين، إضافة إلى بحث شؤون منطقة زحلة والبقاع وسبل تعزيز صمود أهلها في ظل الظروف الراهنة.
من جهته، شدد المطران ابراهيم على أهمية التضامن والتلاقي بين مختلف المكونات، لما لذلك من دور أساسي في حماية الاستقرار وتعزيز روح العيش المشترك، مؤكداً أن المرحلة تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح المسؤولية الوطنية.
بدوره، نوّه الوفد بمواقف المطران ابراهيم الوطنية والراعوية، مثمّنين حرصه الدائم على متابعة قضايا الناس والوقوف إلى جانبهم.

