أعلن مستشفى تل شيحا في زحلة عن فتح باب التوظيف في قسم تكنولوجيا المعلومات.

وفي ما يلي تفاصيل الوظيفة:

بدورها أعلنت السفارة الأميركية في بيروت عن حاجتها لحارسي أمن.

وللتقدم إلى الوظيفة والاطلاع على شروطها اضغط هنا

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!