أعلنت قوى الأمن الداخلي أن مفارز السير بكامل ضباطها وعناصرها، إضافة الى الفصائل والمخافر الإقليمية تعمل على تسهيل ازمه المرور الكثيفة منذ لحظة مغادرة المواطنين منطقة الضاحية، وتيسير أمورهم، بالتنسيق مع شرطة البلديات المعنية.
وتطلب قوى الأمن الداخلي منهم:
عدم ركن سياراتهم عشوائيا أو صفاً مزدوجاً على الطرقات وعند المستديرات، كما تتمنى على الموطنين القاطنين في محيط الضاحية والطرقات المكتظة عدم التنقل إلا عند الضرورة، وذلك من أجل المساهمة في تخفيف زحمة السير الخانقة.


