كشف وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض أن 50 فردًا من الأطقم الطبية والإسعافية استشهدوا خلال 3 أيام الأخيرة وسط الحرب الإسرائيلية على البلاد.
وأشار في حديث إلى التلفزيون العربي إلى تعمد إسرائيل استهداف المستشفيات لترويع المواطنين، مؤكدًا أن تل أبيب لا تهتم بالأعراف الدولية.
الأبيض الذي ذكّر بأن استهداف المستشفيات يصنف جرائم حرب، عبر عن مخاوفه من انهيار النظام الصحي بالبلاد في ظل استمرار القصف الإسرائيلي.
وشدد على أن الحكومة تعمل على عدة جبهات لعدم توسع العدوان الإسرائيلي.


