أشار وزير الأشغال العامة و النقل فايز رسامني، في حديث عن حال الطرقات التي شهدت تجمعات مياه بعد الأمطار الغزيرة الى أنه “بعد هطول أكثر من 30 ملم من الأمطار من الطبيعي أن تحدث فيضانات وتم حلّ الأمور ونعمل حاليًا على معالجة فيضان خلدة”.
ولفت رسامني، الى ان “الأجهزة والمعنيين كانوا موجودين منذ يوم أمس على الطرقات لحل معظم الفيضانات”، مؤكداً على أننا “مستعدين للعمل مع بلدية بيروت ودعمها بكل الخبرات التي باتت لدينا”.


