أكّد نقيب أصحاب الشركات المستوردة للنفط مارون شمّاس، في حديث لإذاعة “صوت كلّ لبنان”، ألا أزمة بنزين وأن الشركات تنتظر أن تتبلّغ من قبل الجمارك لدفع البضاعة التي سحبت الجمعة على أساس الضريبة الجديدة للقدرة على تسليم البضاعة، وذلك بعد أن أصدر وزير الطاقة جو الصدّي نهار الجمعة جدول تركيب أسعار جديد خاليًا من الضريبة التي كان قد وضعها مجلس الوزراء على البنزين والمازوت، وبالتالي إلتزمت الشركات بذلك والمحطات سعّرت البضاعة وفق السعر الجديد، إلا أن الجمارك لم تُبلّغ رسمياً بحذف الضريبة القديمة وبالتالي فإنّ الشركات بقيت تدفع ضريبة الجمرك في اليوم الثاني وفق التسعيرة غير المعدلة”.
أحدث الأخبار
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز
- مونديال 2026.. النروج تتخطى السنغال وفرنسا تفوز على العراق
- سرقت المنزل الذي كانت تعمل فيه في جديتا وفرت…
- لجنة المال تقر “الإقامة الذهبية” للمستثمرين بما يفوق 500 ألف دولار في لبنان
- تعليق العقوبات الأميركية على النفط الإيراني حتى 21 آب


