كتب النائب جورج عقيص على حسابه على منصة إكس:
“البدء بمسار تنفيذ نفق ضهر البيدر بيروت خطوة في الاتجاه الصحيح، مع بعض الملاحظات الأولية التالية:
١- أي مسار سيرسم للنفق يجب ألا يعزل مدينة زحلة، بل يجب ان يراعي موقعها ودورها.
٢- طريقة ال BOT هي الأنسب حتما لتنفيذه، ولكنها في الوقت عينه تستلزم اعلى درجات الشفافية في تخطيط الرسوم وفي دراسات الجدوى الاقتصادية، وهذا ما نطالب مجلس الانماء والاعمار به.
٣- لا يجب ان ينسينا النفق مئات الملايين من الدولارات التي ذهبت هباءً في تنفيذ الأوتوستراد العربي، ومطالبتنا العلنية بمعرفة الأسباب التي تعيق استكماله، مع العلم انه لا يحتاج حاليا الا الى وصلات قصيرة المسافة يؤدي استكمالها الى جعله متاحا للمرور.
هذه ملاحظات أولية، وللحديث تتمات”.


