تحدّثت الإعلاميّة ندى اندراوس عن حادثة إصابتها برصاصة طائشة، وقالت “كنت عم بطمن على بنتي ناي، وإسألها وين صارت بدرسها لأنه عندها تقديم هيدي السنة، وفجأة حسيت فيه إنفجار ودخنة عم تطلع من إجري ونار!!

وأشارت إلى أنّ “سبب وجودها هو أولادها”، وقالت: “ممنوع أنا يصرلي شي الا لأمنن يكبروا ويتخرجوا من الجامعات”.

تجدر الإشارة إلى أنّ رصاصة طائشة أطلقها محتفلون بنتائج الإنتخابات البلديّة والإختياريّة، أصابت سيارة الـ”ال بي سي” في طرابلس وخرقتها، وأصابت بشكل طفيف ساق الإعلامية عزيز.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!