هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، قنوات إعلامية عبرية لعدم بثها خطابه الأخير، السبت، متهما إياها بفرض “رقابة” على تصريحاته.
وقال نتنياهو إنه وجه السبت كلمة للإسرائيليين من أجل اطلاعهم على ما وصفها بـ”الإنجازات الكبيرة” التي حققها الجيش، إضافة إلى التحديات التي ما زالت قائمة.
وأشار إلى أن بعض القنوات الإعلامية بثت كلمته، بينما امتنعت أخرى عن ذلك.
وأضاف أن قناتي “14” و”15″ (خاصتان) بثتا حديثه، في حين اختارت قنوات “12” و”13″ (خاصتان) و”11″ (رسمية) عدم نقله، معتبرا أن ما جرى يعكس “رقابة” على تصريحاته.
