رأى النائب ميشال ضاهر أن “القوى الأمنيّة، وخصوصاً الجيش والأمن العام، قاموا ويقومون بواجباتهم في قضيّة النازحين، إلا أنّ الإنجاز الأكبر يتطلّب وحدة موقفٍ داخليّ وتعاطياً أكثر جديّة من الحكومة المقصّرة جدّاً في هذا الملف”.
وقال: “على الحكومة أن تضع الخلافات بين وزرائها جانباً، وتقوم بواجباتها على هذا الصعيد. هذه ليست كرة نار. هي مسؤوليّة وطنيّة ومصيريّة… والتاريخ سيحاسب”.

