صدر عن مؤسسة مياه البقاع التالي:
تعلمكم مؤسسة مياه البقاع أنه نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وتزايد الطلب على المياه، بالإضافة إلى الانقطاع المستمر في التيار الكهربائي على كافة الأراضي اللبنانية نتيجة ضعف التغذية من كهرباء لبنان، وتراجع فعالية أنظمة الطاقة الشمسية بسبب درجات الحرارة التي تخطت ٤٥ درجة مئوية، فقد تأثّر تشغيل محطات الضخ بشكل ملحوظ.
وبناءً عليه، تعتذر المؤسسة من المشتركين الكرام، حيث يتم تشغيل المحطات تباعاً وفق الإمكانات المتاحة، إلى حين تحسّن ظروف التغذية الكهربائية.
كما تدعو المؤسسة جميع المواطنين إلى ترشيد استهلاك المياه قدر الإمكان خلال هذه الفترة، حفاظاً على استمرار الخدمة لأطول مدة ممكنة.
نشكر تفهّمكم وتعاونكم.


