صدر عن مؤسسة مياه البقاع:
“عطفًا على العطل الذي طرأ على محطة جديتا الأسبوع الماضي، تُعلم مؤسسة مياه البقاع المشتركين الكرام أنّه يتمّ اليوم العمل على تصليح المحطة وتركيب جميع التجهيزات التي تعرّضت للأعطال وبدعم من منظمة اليونيسف، تمهيدًا لإعادة ضخّ المياه إلى جميع المناطق المستفيدة من هذه المحطة.
وتتوجّه المؤسسة بجزيل الشكر إلى جميع المشتركين على صبرهم وتفهّمهم خلال فترة التوقّف، مؤكدةً حرصها الدائم على تأمين أفضل الخدمات الممكنة”.


