قال النائب ميشال ضاهر في تغريدة عبر “تويتر”: حسنًا فعل وزير المالية لاول مرة منذ بداية الازمة تم إتخاذ إجراءات جدية لوقف النزيف المالي وتحسين واردات الخزينة بدلًا من الإعتماد على طباعة المزيد من العملة الوطنية حيث أتخذ قرارًا لرفع الدولار الجمركي من 15 الفًا الى 45 الف ليرة لنقترب من انتهاء بدعة الدولار الجمركي الى غير رجعة”.
أحدث الأخبار
- الرئيس جوزيف عون: تحديد “المناطق النموذجية” لا يزال موضع بحث بانتظار موافقة إسرائيل
- نفايات على الأوتوستراد العربي.. بلدية بر الياس تحذر وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
- بلدية زحلة تنشر خط سير باصات النقل العام…
- مونديال 2026.. تعادل إنكلترا وغانا سلبا وفوز كرواتيا وكولومبيا
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز

