شهدت منطقة بعلبك الهرمل غارات بعد يوم هادئ نسبيًا أمس.
فبعد ظهر اليوم، الطيران المعادي غارة على منزل في بلدة حوش الرافقة غرب بعلبك، ولكن الصاروخ لم ينفجر.
وتشهد البلدة حركة نزوح نحو القرى المجاورة وفق الوكالة الوطنية.
كما استشهد 3 أشخاص في طليا بغارة على سيارة نفذتها مسيرة إسرائيلية.
والشهداء هم عائلة نازحة من حي الشميس في مدينة بعلبك وهم الأشقاء: نتالي ورائد ومحمد ناجي دندش، فيما أُصيبت أمهم إيمان فوزات حبيب بجروح استدعت نقلها إلى مستشفى دار الأمل الجامعي لتلقي العلاج.
وفي البقاع الغربي، استهدف طيران العدو الإسرائيلي مدخل بلدة مشغرة الشمالي.
وكان سبق ذلك استهداف الطريق العام بين بلدتي سحمر ويحمر بغارة واحدة وغارة بين بلدتي يحمر وزلايا ولم يبلغ الى الآن عن اصابات.


