مع اقتراب عيد الميلاد المجيد وتنفيذاً لبرنامج نشاطات الأعياد الذي اعلنت عنه لجنة النشاطات في المستشفى، بادرت الأقسام في مستشفى تل شيحا بتزين الأروقة والمكاتب، فوضعت شجرة العيد والمغارة والزينة الميلادية في الأروقة والمكاتب، ما اضفى جواً من الفرح والسعادة في نفوس المرضى والعاملين على حد سواء استعداداً لاستقبال طفل المغارة.
ويوم الإثنين في 4 كانون الأول 2023 وبمناسبة عيد القديسة الشهيدة بربارة، سيتم توزيع القمح المسلوق على المرضى وزوار المستشفى.
وسيعيش المستشفى طيلة شهر كانون الأول نشاطات ميلادية عديدة يشهدها لأول مرة، تنفيذاً لتوجيهات المطران ابراهيم مخايل ابراهيم وبإشراف مباشر من المدير العام الدكتور مروان خاطر.

