احتفالًا بعيد القديسة بربارة، أقام مركز مار الياس في منطقة زحلة في القوات اللبنانية بالتعاون مع مكتب تفعيل دور المرأة في المركز، احتفالاً بحضور عضو تكتّل “الجمهوريّة القوية” النائب الياس اسطفان، منسّق المنطقة آلان منيّر، رئيس المركز بشارة الغصين، رئيس مكتب الشهداء، والأسرى والمصابين جوزف المعلوف، عدد من رؤساء المراكز، أعضاء لجنة المركز وحشد من المحازبين والمناصرين.
تخلّل الحفل توزيع حلويات العيد على عدد من العائلات، إضافةً إلى توزيع قمح على المارّة أمام المركز.

