كتب النائب حسن مراد على منصة “إكس”: “في زمنٍ يحتاج فيه لبنان إلى كل بارقة أمل، يأتي قرار المملكة العربية السعودية باستئناف استيراد الصادرات اللبنانية إلى المملكة ليؤكد أن الانفتاح العربي والحوار والتعاون الاقتصادي يبقى الطريق الأقصر نحو الاستقرار والتنمية. هذا القرار لا ينعكس فقط على حركة التجارة، بل يحمل رسالة دعم حقيقية للمزارعين والمنتجين في البقاع ولبنان الذين صمدوا رغم الأزمات، وتمسّكوا بأرضهم وإنتاجهم في أصعب الظروف.
وأضاف مراد: فعودة الأسواق العربية إلى احتضان المنتجات اللبنانية تعني حماية آلاف العائلات، وتنشيط الدورة الاقتصادية، وإعادة الثقة بقدرة لبنان على النهوض. كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية وسمو ولي عهدها على هذه الخطوة الإيجابية، وعلى كل مبادرة تعيد مدّ جسور التعاون العربي، لما فيه خير شعوب الأمة .واستقرارها وتقدّمها

