رد النائب حسن مراد على تصريحات النائب جورج عقيص من دون أن يسميه، فكتب على إكس: “أتحفنا أحد نواب البقاع الأوسط بتصريحه حول التحالفات في المنطقة وتحديدا الصوت السني فيها، منوهاً أن مرجعية المرشح السني على لائحتهم ستكون في معراب”.
وأضاف: رغم أننا لم نعتد الحديث الطائفي أو المذهبي ولكن للأسف يبدو أن غرور الزميل العزيز جعل سقف طموحاته مرتفعاً مصدقاً أن السنة في لبنان لا مرجعية لهم وبالتالي يقتضي الرد عليه كما يفهم، لذلك نبارك لمن يترشح على لوائح هؤلاء مرجعيتهم الميليشياوية وندعوهم إلى مراقبة تصويت الصوت السني في البقاع الأوسط يوم الاقتراع لأنه سيكون هو الدرس والفيصل”.
وكان كلام عقيص جاء خلال مقابلة مع برنامج “حوار المرحلة” على شاشة الـLBCI.


