استقبل مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي مدير عام مؤسسة مياه البقاع السيدة بولا حاوي يرافقها كل من رئيس مصلحة الديوان علي العرة ورئيس دائرة البقاع الجنوبي محمود مراد.
وتم عرض المشاريع التي تقوم المؤسسة بتنفيذها، والمشاكل التي يعاني منها المواطن البقاعي، والنداء للجهات المانحة للمساهمة في إيصال المياه للناس لا سيما عبر المضخات ودعم الطاقة الشمسية.
كما أبدت حاوي استعدادها للتعاون مع دار الفتوى في البقاع لحل المشاكل التي تواجه المنطقة.


