أشارت صحيفة “الأخبار” إلى أن بعض المدارس «الكبيرة»، أو الـ«براند» التي باشرت العام الدراسي مطلع أيلول الماضي، بدأت تطالب بالدفعة الثانية من الأقساط الخيالية التي فرضتها هذا العام بحجة أنها تسدي التعليم بأشكاله المختلفة (حضوري وعن بعد) من دون انقطاع، علماً أن أقساط هذه المدارس بالدولار باتت توازي ما كانت عليه بالدولار قبل الأزمة الاقتصادية، ويلامس في بعضها الـ 8000 دولار.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!