صدر عن مجموعة كاليبر للقضاء الحر البيان التالي: لفت نظر اللبنانيين في الساعات الأخيرة التراشقات والإتهامات المتبادلة بين وزيرة العدل السابقة في حكومة حسان دياب الدكتور ماري كلود نجم ورئيس لجنة المال والموازنة في البرلمان اللبناني النائب الأستاذ ابراهيم كنعان .بحيث اتهمت نجم كنعان بالتواطؤ مع المصارف وحاكم مصرف لبنان على أموال المودعين ورد عليها النائب كنعان بإبراز مستندات متهما” خطة دياب الإصلاحية بالخطة الفاشلة … فدعت الوزيرة نجم كنعان لمناظرة علنية بحيث يكون الشعب المنهوب هو الحكم ..

وبما أن مجموعة كاليبر هي المبادر الأول لدعم القضاء الحر بهدف تبيان الحقائق والمحاسبة وإعادة أموال الناس المنهوبة

وبما أن الحقيقة مطلوبة لمعرفة مصير الودائع المغيبة للتوصل إلى تحديد المسؤوليات ومن ثم المحاسبة.

لذلك نطالب نجم وكنعان بإقامة هذه المناظرة العلنية تبيانا” للحقائق كافة وليكن الرأي العام واللبنانيين هم الحكم العادل ولن نتوقف إلا للتوصل لمحاسبة المرتكب والمسبب وإحالته للقضاء إن لم يكن في لبنان فأمام المحافل الدولية

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!