عقد مجلس أساقفة زحلة والبقاع اجتماعه الشهري في مطرانية السريان الأرثوذكس في زحلة، يوم أمس الثلاثاء بمشاركة الأساقفة إبراهيم مخايل إبراهيم، جوزف معوض، انطونيوس الصوري وبولس سفر وامين سر المجلس الأرشمندريت ايلي بو شعيا.
تداول الأساقفة المجتمعون ببنود جدول الأعمال المتعلقة بالأوضاع الاجتماعية والسياسية في لبنان عامة وفي البقاع خاصة.
كما اطّلع الآباء على أوضاع التعليم الديني في المدارس الرسمية في زحلة والبقاع وعلى خدمات الكهنة في بعض الرعايا.
وأشاد الأساقفة بعمل تلفزيون تيلي لوميار بنقل اخبار الابرشيات إلى العالم.

