غرد النائب السابق عاصم عراجي على حسابه على “تويتر:” “ما حصل ببلدتي برالياس من اطلاق الرصاص على المصلين بعد انتهاء الصلاة عمل مستنكر ومدان، واتقدم احر التعازي الى آل شبلي على مقتل الشاب علي الذي هو من خيرة شباب برالياس، والشكر للقوى الامنية لحضورهم السريع الى مسرح الجريمة والقبض على الجاني ويجب فتح تحقيق سريع بالحادثة لمعرفة اسبابه”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!