غرد النائب السابق عاصم عراجي على حسابه على “تويتر:” “ما حصل ببلدتي برالياس من اطلاق الرصاص على المصلين بعد انتهاء الصلاة عمل مستنكر ومدان، واتقدم احر التعازي الى آل شبلي على مقتل الشاب علي الذي هو من خيرة شباب برالياس، والشكر للقوى الامنية لحضورهم السريع الى مسرح الجريمة والقبض على الجاني ويجب فتح تحقيق سريع بالحادثة لمعرفة اسبابه”.
أحدث الأخبار
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز
- مونديال 2026.. النروج تتخطى السنغال وفرنسا تفوز على العراق
- سرقت المنزل الذي كانت تعمل فيه في جديتا وفرت…
- لجنة المال تقر “الإقامة الذهبية” للمستثمرين بما يفوق 500 ألف دولار في لبنان
- تعليق العقوبات الأميركية على النفط الإيراني حتى 21 آب

