شهد القطاع الغربي والمنطقة المحاذية للخط الازرق من محيط بلدة الناقورة امتدادا حتى بوابة بلدة رامية ليلًا هادئًا حذرًا.
وأطلق الجيش الإسرائيلي ليلا القنابل المضيئة في سماء المنطقة كما أن بعض الاحراج المتاخمة للخط الازرق اشتعلت اشجارها بنيران القنابل الحارقة.
من جهة أخرى عادت قوات “اليونيفيل” إلى تسيير دورياتها المؤللة في المناطق الساخنة.


