يحلق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي منذ ساعات الفجر الأولى في المناطق الحدودية الجنوبية. وكانت المنطقة وحتى بعيد منتصف الليل الفائت عرضة لغارات من الطيران الحربي المعادي والطائرات المسيرة والقصف المدفعي الذي استهدف أطراف البلدات الحدودية من الناقورة وحتى محيط بلدة عيتا الشعب.
وكان يوم أمس هو الأعنف منذ اندلاع الحرب والتي باتت غير خاضعة لأية قواعد بعد استهداف العدو أهدافًا مدنية بعيدة عن الحدود لأكثر من أربعين كيلو مترًا .
يذكر أن الجيش الإسرائيلي يستهدف ليلا واكثر ساعات النهار الاليات والسيارات المتحركة على الطرق قبالة الخط الازرق على الحدود مع فلسطين المحتلة.
وملاْت القنابل المضيئة سماء القطاعين الغربي والاوسط طيلة الليل الفائت، كما استمر في قصف القنابل الحارقة في الاحراج المتاخمة للخط الأزرق.
من جهتها، فرض حزب الله قيودا على تحركات اليات العدو الإسرائيلي وجنوده بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

