استقبل راعي أبرشية زحلة والبقاع للسريان الأرثوذكس المطران مار يوستينوس بولس سفر المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود، وجرى خلال الاجتماع عرض واقع القطاع الزراعي في لبنان واوضاع زحلة والبقاع.
واعلن لحود في بيان، ان زيارته للمطران سفر هي للتهنئة بعيد مار جرجس شفيع الابرشية وبالذكرى الحادية والعشرين لاستلام المطران سفر مهام الابرشية في زحلة والبقاع.
واكد ان المطران سفر “مطران المهمات الصعبة بشهادة الجميع”، واشاد بقيادة المطران سفر المميزة للابرشية “المرتكزة على التواضع والمحبة والحكمة والعطاء والتقوى والجرأة والباب المفتوح وخدمة ابناء زحلة والبقاع”.
ونوه لحود بانجارات سفر على صعيد المشاريع التربوية والاجتماعية والصحية في الأبرشية ومثابرته على تطويرها، رغم الامكانيات الضئيلة والأوضاع الاقتصادية الصعبة. وتمنى للمطران سفر “الصحة والعمر المديد والمزيد من العطاء والنجاح” .

